-->.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اللجوء إلى المانيا


اللجوء إلى المانيا
انواع الإقامه في المانيا وكيفة الحصول ِ عليها 
تتعددُ انواع الإقامات في المانيا منها ماهو َ إقامات للعمل ومنها ماهوَ من اجل الدراسه وبعض الإقامات سوف َ يتم ُ الحديث ُ عنها في هذا المقال وكذلك َ توضيح اسباب والطرق التي يمكن َ للشخص في الحصول ِ على الإقامه في المانيا وبالطبع نوع الإقامه تختلف حسب توجه الشخص الى المانيا وما الذي ينوي العمل في المانيا.
ماهي انواع الإقامات في المانيا 
  1. الإقامه المؤقته 
  2. الإقامه الدائمه 
تمنح المانيا للمهاجرين في الحصول على حق ِالإقامه في المانيا بناء على عدة اسباب التي يتقدم بها الشخص المعني في السفر.
اولاً : إقامة الدراسه . 

حيث الشخص المعني في السفر إلى دولة المانيا ، يكون مقصده آن ذاك هو الدراسه، وفي حال درسَ الشخص في المانيا وانهى متطلبات الدراسه يحقُ له في البقاء في المانيا لمدة عام ونص ،وفي حال حول َ الشخص إقامه من الدراسه إلى إقامة عمل يحق ُله في البقاء في المانيا .


ثانياً الزواج من شخص حامل الجنسيه الألمانيه :

الزواج ان لا يكون بقصدِ هدف ومصلحه في الحصول ِ على الإقامه ، وفي حال اكتشاف ذلك يتم ُ ترحيل الشخص الي بلده الأم مرة ً أخرى ، حيث ُ يعتبر هذا النوع من الإقامه الأسرع في الحصول ِ على الإقامه والحصول على الجنسيه الألمانيه .

ثالثاً الإقامه بقصد الإستثمار في المانيا : 
الأستثمار في المانيا فرصه كبيره في الحصول ِ على الإقامه في المانيا حيث ُ يعدُ الأستثمار الفرصه الأكبر في الحصول إقامه في المانيا او غيرها بكل سهوله ويسر.

كما يمكنك عزيري القارئ التسجيل في برنامج التوظيف في المانيا من هذا الرابط  التالي ، وتعبئة المعلومات الشخصيه المطلوبه ، كما يرجى العلم ان يجب كتابة المعلومات بللغه الألمانيه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اعلان حسوب

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

سافر معنا

2016